الجمعة , 18 يونيو 2021
الرئيسية / أخبار عالمية / أنباء عن مفا جآت كبيرة في خطاب عيد الأ ستقلال الوطني

أنباء عن مفا جآت كبيرة في خطاب عيد الأ ستقلال الوطني

تنتظر الأوساط الحكومية بموريتانيا نهاية الأسبوع الجارى إجراء تغييرات واسعة بالأمناء العامين للقطاعات الوزارية، بعد تشكيل الحكومة الجديدة بقيادة الوزير الأول محمد سالم ولد البشير.

وشكل دمج بعض القطاعات الوزارية والرغبة فى تعزيز القطاعات الوزارية بمسيرين جدد أبرز الدوافع المطروحة للتعديل الجديد، مع ضرورة مغادرة البعض للقطاع الذى ينتمى إليه بفعل تكليف وزير من نفس المجموعة القبلية والسياسية والجهوية بتسيير قطاعه.

وينتظر تأكيد أو تغيير عدة أمناء عامين أبرزهم ؛ الصيد، والتنمية الريفية والتهذيب، والتكوين المهني، والتعليم العالى ، والوظيفة العمومية وعصرنة الإدارة، مع إمكانية مغادرة بعض الأمناء العامين ممن أمضوا أكثر من ثلاث سنوات فى القطاع الذى يتولون تسييره.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

ترتيب موريتانيا عربيا وعالميا على مؤشر جودة التعليم 2021‏

احتلت موريتانيا المرتبة 134 عالمياً في مؤشر جودة التعليم ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻲ ﺍﻟﺼﺎﺩﺭ ﻋﻦ المنتدى ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻱ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻲ …