الإثنين , 17 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / المدير العام لشركة اسنيم يوضح تدخلات الشركة في انواذيبو

المدير العام لشركة اسنيم يوضح تدخلات الشركة في انواذيبو

كشف الإداري المدير العام للشركة الوطنية للصناعة والمناجم (اسنيم) المختار أجاي عن ملامح تدخل الخيرية خلال العام 2021 في اجتماع ضم السلطات الإدارية وعمد البلديات الريفية ونائب رئيس المجلس الجهوي وقادة التشكيلات الأمنية في الولاية.

 

وقال المدير العام لأسنيم إنه تقرر في العام المنصرم أن يتم رفع سقف مايحصل عليه متقاعدو الشركة في نواذيبو وأزويرات والبالغ عددهم 745 شخصا إلى الحد الأدني للرواتب وأن تتكفل الخيرية بتأمينهم.

 

وأضاف المدير العام أن مخصص بلدية نواذيبو هذه السنة بلغ 570 مليون أوقية بعد أن كان في السنة الماضية 211 مليون أوقية قديمة، مشيرا إلى أن مخصص بلدية بولنوار يبلغ 54 مليون أوقية قديمة بعد أن كان في السنة الماضية 45 مليون أوقية قديمة.

 

ورأى المدير العام للشركة أن مخصص بلدية أتميمشات هذه السنة 50 مليون أوقية قديمة فيما يبلغ مخصص بلدية اينال 8 مليون إضافة إلى مخصص “لقريدات” والبالغ 5 مليون أوقية قديمة.

 

وتعهد المدير العام بأن تتكفل اسنيم بإنشاء نقاط مياه في عديد النقاط من ريف الولاية وبنسبة70% على أن تتكفل البلديات الريفية في خط رواق السكة ب30%.

 

ورأى المدير العام أن الشركة ستقوم بحل مشكل المياه في أزويرات هذه السنة حسب قوله.

 

عن admin

شاهد أيضاً

كاتب إسرائيلي يتوقع قرب نهاية الكيان الصهيوني …

من هناك، من بلاد القومية المتطرفة الألمانية الجديدة، أو بلاد القومية المتطرفة الأميركية الجديدة، يجب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38