الثلاثاء , 18 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار وطنية / شكوك واتهامات لبلدية بتلميت بالإلتفاف على دعم موجه لنساء فقيرات؟؟؟

شكوك واتهامات لبلدية بتلميت بالإلتفاف على دعم موجه لنساء فقيرات؟؟؟

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة قبل أيام في خطوة هامة ولفتة كريمة من معالي الوزيرة إلى نساء بتلميت لمساعدتهم على احتراف مهنة يمكن أن تساعدهم عبر الزمن عن إنطلاق دورة تكوينية في مجال صناعة الخبز والحلويات لصالح 15 من الفتيات والنساء في مدينة بتلميت في الفترة من 05 إلى 19 فبراير 2021.

وأشرفت بلدية بتلميت المركزية على هذه العملية التي تمت في مباني “دار الكتاب” ، حيث كشف مصدر مطلع أن اختيار المستفيدات من التكوين رغم أنهم بلغوا 22 سيدة بدلا من 15 شابته الكثير من الشوائب والمحسوبية.

وأكد المصدر أن العمدة المركزي والعمدة المساعد استغلوا هذا التكوين لصالح المقربين منهم دون مراعاة اللواتي هن أكثر حاجة لهذا التكوين الهام .

وأضاف أنه كان من المقرر تنظيم حفل على هامش اختتام الدورة التكوينية لتكريم المستفيدات ومنحهم مبالغ مالية قدرت بـ 20.000 أوقية جديدة لكل واحدة، لدعمهم في إطلاق مشاريع تعود عليهم وعلى أسرهم بالنفع وهو مالم يحصل .

وأكدت المصدر أن النساء كانوا يشترين المواد التي يعملون عليها خلال التكوين بدلا من توفيرها من طرف البلدية .

وطالبت جهات في بتلميت السلطات بضرورة متابعة المشاريع الموجهة للطبقات محدودة الدخل والمشاريع التنموية التي تستهدف الساكنة حتى تحقق الأهداف المنشودة من وراءها.

عن موقع الحرة بتصرف قليل

عن admin

شاهد أيضاً

إشعار هام للقراء والمتابعين!!!

تلفت إدارة الموقع إنتباه كافة القراء والمتابعين لمختلف صفحاته المتعددة أن الموقع يخضع للصيانة والتنظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38