السبت , 15 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار وطنية / رئيس جهة كيدي ماغه يعقد جلسة عمل مع بعثة من الأمم المتحدة

رئيس جهة كيدي ماغه يعقد جلسة عمل مع بعثة من الأمم المتحدة

_أجرى رئيس المجلس الجهوي لكيدي ماغه عيسى ومبو كوليبالي اليوم الإثنين بسيليبابي جلسة مباحثات مع بعثة مشتركة من برامج الأمم المتحدة الإنمائية برئاسة المستشار في الأمن والتنمية بمكتب المنسق المقيم للأمم المتحدة في موريتانيا محمد آغ الحسيني.

 

وتضم البعثة ممثلين عن كل من برنامج الغذاء العالمي وصندوق الأمم المتحدة للأغذية والزراعة واليونسكو وبرنامج الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة.

 

وفق وكالة الأنباء الموريتانية قدم رئيس الجهة عرضا مفصلا عن برامج المجلس الجهوي وخططه التنموية في الأفق القريب، حيث أكد على أهمية رسم خارطة واضحة للمساهمة في التنمية المحلية والاستثمار في مشاريع زراعية، وتعزيز البنى التحتية في مجالات الصحة والتعليم بشكل خاص.

 

واستعرض تدخلات المجلس في جائحة كورونا خلال موجتيها الأولى والثانية وذلك بالتعاون مع الشركاء ومنهم الأمم المتحدة.

 

 

وأكد تطلعه لتدخل هذه الهيئات للمساهمة في المزيد من المشاريع واستكمال كافة محطات الدعم في شتى المجالات وفي أقرب وقت ممكن.

 

كما تناول الجانبان خلال جلسة العمل هذه سبل وآليات تعزيز التعاون المشترك وخاصة ما يتعلق بقضايا الأمن والسلام والتنمية في ولاية كيدي ماغه عموما وبشكل أخص في المناطق الحدودية منها.

عن admin

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تحول المستشفى العسكري المتنقل إلى نقطة تلقيح !!

من المنتظر أن يشرف وزير الصحة على تحويل المستشفى العسكري الميداني الموجود في ملعب شيخا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38