الإثنين , 17 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار وطنية / أمن الطرق يخلي الشوارع المحيطة بأسواق نواكشوط

أمن الطرق يخلي الشوارع المحيطة بأسواق نواكشوط

أمن الطرق يخلي الشوارع المحيطة بأسواق نواكشوط

أكمل قطاع التجمع العام لأمن الطرق (اليوم الخميس) عملية إخلاء الشوارع المؤدية إلى سوق “وقفة توجنين”، ضمن حملة أطلقها منذ عدة أسابيع، تهدف إلى تسهيل وانسيابية حركة المرور وفتح المجال أمام التدخل في حال حصول طوارئ.

وبدأ قطاع التجمع العام لأمن الطرق منذ النصف الأخير من يناير الماضي حملة لإخلاء الشوارع المؤدية إلى أكثر أسواق العاصمة حيوية، حيث شملت حتى الساعة سوقي “مسجد المغرب” و”اكلينيك” وسط العاصمة، فيما وصلت الحملة مساء اليوم إلى سوق “وقفة توجنين”، على أن تشمل لاحقا بقية أسواق الولايات الثلاث.

وأصدر مؤخرا اللواء حبيب الله ولد النهاه، المدير العام للتجمع،  تعليمات صارمة حول ضرورة إخلاء محيط الشوارع من أي محتلين لها بطرق غير قانونية، مع إزالة أي عقبات قد تقف في وجه التدخل السريع في حال حصول حرائق لا قدر الله.

وظلت عملية إخلاء الشوارع المحيطة بأسواق نواكشوط مطلبا منذ سنوات لدى العديد من التجار والمرتادين، داعين إلى ضرورة استمرارها والسهر على مراقبتها، وأن لا تظل حملات موسمية.

عن admin

شاهد أيضاً

كاتب إسرائيلي يتوقع قرب نهاية الكيان الصهيوني …

من هناك، من بلاد القومية المتطرفة الألمانية الجديدة، أو بلاد القومية المتطرفة الأميركية الجديدة، يجب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38