الإثنين , 14 يونيو 2021
الرئيسية / تدوينات / ماكي صال يصدر كتابا بعنوان :السنغال في القلب

ماكي صال يصدر كتابا بعنوان :السنغال في القلب

أصدر الرئيس السنغالي ماكي صال كتابا يحمل عنوان “السنغال في القلب”، يتحدث فيه عن حياته الاجتماعية ومساره السياسي، وذلك أشهرا قبل حلول موعد الانتخابات الرئاسية.

 

ويتحدث ماكي صال في كتابه المكون من 168 صفحة، عن مراحل حياته، وأصوله الإتنية، والاجتماعية، كما رد فيه على الرئيس السابق عبد الله واد الذي سبق وأن وصفه بأنه ينحدر من “عائلة مسترقة”.

 

وقال ماكي صال في كتابه إن “من يعرفون الفوتا وتاريخها – ولا يبدو عبد الله واد كذلك – يعرفون من أنا ومن أين أنحدر، ويعرفون أسرتي وأصولها في “تورو” و”نجينار”، وأنني أنحدر من نبلاء، ومحاربين مشهورين”.

 

وتستعد السنغال لتنظيم انتخابات رئاسية في فبراير 2019، وسط استمرار اعتقال القيادي المعارض الخليفة صال، وعدم السماح لكريم واد، نجل الرئيس السابق عبد الله واد بالترشح.

 

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

ولد بونه من كيهيدي : أحداث 1989 لا تعني مجموعة معينة ولا يمكن حلها إلا بنا جميعا

قال سيدي محمد الملقب المدير ولد بونه عضو المكتب التنفيذي بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *