الأربعاء , 12 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / مرشح للرئاسة السنغالية يدفع ضمانة ترشجه من سجنه

مرشح للرئاسة السنغالية يدفع ضمانة ترشجه من سجنه

 أعلن اليوم (الثلاثاء) في العاصمة السينغالية دكار؛ عن دفع المبلغ الخاص بالضمان المالي لترشح عمدة المدينة السابق، مصطفى صال؛ الموجود حاليا في السجن بعد إدانته، ثم إقالته بتهمة اختلاس أموال عمومية خلال تسييره لبلدية العاصمة.

ورغم وجوده في السجن إلا أن صال تمكن من الترشح في الانتخابات النيابية الأخيرة وفاز بمقعد في الجمعية الوطنية باسم أحد أحزاب المعارضة السينغالية التي تعتبر إحالته للمحاكمة وأدانته نوعا من تصفية الخصوم السياسيين يمارسه الرئيس ماكي صال بهدف القضاء على أي منافس قادر على مواجهته خلال الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها في السينغال أواخر شهر فبراير المقبل.

وتسلمت منسقية حملة ترشيح خليفة صال وصلا رسميا من الصندوق الخاص بتسديد الضمان المالي لأي مرشح للرئاسة لدى الخزينة العامة في دكار؛ حيث بين الوصل قيمة الضمانة المحددة بمبلغ 30 مليون فرنك إفريقي وطريق التسديد المتمثّلة في شيك مصرفي.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

الرابطة الوطنية للممرضين الموريتانيين تخلد اليوم العالمي للتمريض( صور ) …

خلدت الرابطة الوطنية للممرضين الموريتانيين بالتعاون مع المدرسة العليا لعلوم الصحة، اليوم العالمي للتمريض، تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38