الأربعاء , 12 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار وطنية / المعارضة القصيةتتفق على ضرورة اختيار مرشح موحد لهزيمة الاغلبية

المعارضة القصيةتتفق على ضرورة اختيار مرشح موحد لهزيمة الاغلبية

توصلت كتلة المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة وأحزاب تكتل القوى الديمقراطية وإيناد واللقاء الديمقراطي إلى اتفاق يقضي بتقديم مرشح موحد للانتخابات الرئاسية منتصف عام 2019 المقبل.

 

وتقول مصادر الأخبار إن الائتلاف الجديد سيعلن قريبًا عن رؤيته للانتخابات الرئاسية ومطالبه الخاصة بآليات تنظيم الانتخابات الرئاسية.

 

وتنتهي منتصف 2019 المأمورية الثانية والأخيرة بموجب الدستور للرئيس الحالي محمد ولد عبد العزيز، وذلك في أول حدث من نوعه في تاريخ البلاد.

 

ويؤكد ولد عبد العزيز عدم نيته تعديل الدستور بما يسمح له بأكثر من مأموريتين، فيما يشير إلى أنه سيدعم مرشحًا للمنصب الرئاسي.

 

بينما تدعو بعض القوى في الأغلبية الحاكمة إلى مأمورية رئاسية ثالثة للرئيس ولد عبد العزيز

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

الرابطة الوطنية للممرضين الموريتانيين تخلد اليوم العالمي للتمريض( صور ) …

خلدت الرابطة الوطنية للممرضين الموريتانيين بالتعاون مع المدرسة العليا لعلوم الصحة، اليوم العالمي للتمريض، تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38