السبت , 15 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار وطنية / ولد عبد العزيز يستبدل طائرته بمدينة أطار

ولد عبد العزيز يستبدل طائرته بمدينة أطار

استبدل الرئيس محمد ولد عبد العزيز الطائرة التي يستقلها في مدينة أطار، حيث وصل مدينة ازويرات على متن طائرة الموريتانية للطيران.

وتوضح الصورة المرفقة طائرة تابعة لشركة الموريتانية للطيران خلف ولد عبد العزيز لدى وصوله مطار ازويرات، حيث ينتظر أن يستقلها مساء اليوم باتجاه نواذيبو التي سبيت بها الليلة قبل أن يعود صباح غد الأربعاء لنواكشوط ليكمل بذلك جولته التي شملت عواصم جميع الولايات الداخلية.

وكان ولد عبد العزيز يستقل في محطات زيارته طائرة عسكرية صغيرة وصل على متنها مساء أمس مدينة أطار قبل أن يقرر تركها هناك واستغلال طائرة من أسطول الموريتانية للطيران.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

عمال بالمختبر الوطني يناشدون الرئيس لتسوية أزمتهم ؟؟؟

دعا عمال بالمختبر الوطني للأشغال العمومية الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني بالتدخل الفوري لرفع ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38