الأربعاء , 12 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / القائد المساعد لأركان الجيوش يلتقي الملحق العسكري الألماني

القائد المساعد لأركان الجيوش يلتقي الملحق العسكري الألماني

عقد القائد المساعد لأركان الجيوش بموريتانيا الفريق محمد الشيخ محمد الأمين الملقب “ابرور” أمس الاثنين الملحق العسكري في السفارة الألمانية بنوكشوط المقدم كلوس ابروست الجديد.

وجاء اللقاء عقب وصول الملحق العسكري الجديد، واستلام مهامه في موريتانيا، كما حضره الملحق العسكري السابق المقدم آندرياس اسشون.

وقال الجيش في إيجاز صحفي إن اللقاء تناول “علاقات التعاون العسكري بين موريتانيا وألمانيا”.

وسبق للقائد المساعد للأركان ان التقى وفدا عسكريا أمريكيا كان في زيارة عمل لموريتانيا.

وانعقد اللقاء في مكتب القائد المساعد للأركان يوم الاثنين 13 أغسطس الجاري، وذلك بعد أسبوعين من تعيين الفريق محمد الشيخ ولد محمد الأمين قائدا مساعد للأركان في مرسوم صادر الأربعاء 25 يوليو 2018.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

الحكومة تصادق على نص المرسوم المتضمن صلاحيات ونظام سير المجلس الأعلى للتهذيب

صادق مجلس الوزراء -زوال اليوم الأربعاء- على مشروع المرسوم المتضمن صلاحيات وتنظيم وسير عمل المجلس …


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38