الجمعة , 18 يونيو 2021
الرئيسية / أخبار وطنية / وزير التنمية والاقتصاد يكتب حول مسيرة الاربعاء

وزير التنمية والاقتصاد يكتب حول مسيرة الاربعاء

 

كانت المسيرة اليوم والمهرجان الذي اختتمت به والخطاب الذي ألقاه صاحب الفخامة رئيس الجمهورية أبلغ رسالة يمكن أن يوجهها شعبنا العظيم للخارج وللداخل.

رسالة طمأنة للصديق والغيور علي حاضر ومستقبل هذا البلد ، أن ابشروا فالشعب كل الشعب يقظ أكثر من أي وقت مضى وجاهز ومستعد لحماية وحدة وأمن بلده . كما أنها رسالة قوية الي المتربصين كل المتربصين أن حذاري، حذاري … . إلا وحدة البلد وأمنه.طريق التفرقة مسدود. اللعب علي جراح الوطن والتكسب من وراء ذلك تجارة بائرة. كفانا من أصواتكم المبحوحة. التحقوا بالركب وساهموا في تنمية بلدكم وإلا فلا مكان لكم بيننا.

لقد قال الشعب كلمته ولم يبقي الا أن تلعب النخب السياسية والثقافية والاقتصادية أدوارها في سبيل بناء وتطوير دولة المواطنة ، دولة القانون، دولة العدالة ، دولة المساواة وأن تجنب ثوابت البلد دائرة التنافس والتجاذب في ما بينها.

شعب عظيم يستحق أن يعيش كما أراد وكما يستحق بعيدا عن الكراهية والعنصرية والظلم والتمييز. كل عام وموريتانيا الحبيبة بألف خير

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

ترتيب موريتانيا عربيا وعالميا على مؤشر جودة التعليم 2021‏

احتلت موريتانيا المرتبة 134 عالمياً في مؤشر جودة التعليم ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻲ ﺍﻟﺼﺎﺩﺭ ﻋﻦ المنتدى ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻱ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻲ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *