الأحد , 13 يونيو 2021
الرئيسية / أخبار عالمية / النا ئب برام ولد اعبيدي يعارض ترشيح ولد الغزواني

النا ئب برام ولد اعبيدي يعارض ترشيح ولد الغزواني

رفض النائب بيرام ولد الداه ولد اعبيدي رئيس حركة “إيرا” المحظورة ما أسماه وراثة الحكم، قائلا إن تلك الوراثة يحاول الرئيس ولد عبد العزيز إلباسها لبوسا ديمقراطيا من خلال دعمه لترشح رفيقه محمد ولد الغزواني.

وشن بيرام خلال المؤتمر الصحفي هجوما على المؤسسة العسكرية والجيش قائلا إن قادته يتبادلون الوظائف والرتب العليا ويورثونها لأبنائهم، وأنهم أصبحوا من كبار رجال الأعمال والنافذين والوجهاء على حد تعبيره.

واعتبر بيرام أنهم في المعارضة كانوا يكافحون ضد مأمورية ثالثة للرئيس محمد ولد عبد العزيز قبل أن يختبئ الأخير خلف ترشح ولد الغزواني، حيث لا يمكن منافسة الدولة ومرشحها وفق وصف بيرام.

جاء موقف بيرام خلال مؤتمر صحفي عقده الأربعاء تحدث خلاله عن ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة بحضور من أسماهم الكتلة الداعمة لترشحه، حيث كان من بين الحضور النائب عبد السلام ولد حرمه رئيس حزب الصواب الذي ترشح باسمه بيرام في الانتخابات التشريعية الماضية.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

الشاعر وانتهاك العرف والمقدس/ مباركه بنت البراء

يظل الشعر تجاوزا واختراقا للمعهود على مستوى اللغة ، انتهاكا لنظمها الأسلوبية، وخروجا على مواضعاتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *