الإثنين , 14 يونيو 2021
الرئيسية / أخبار عالمية / الطينطان/ القبض على ا لمجرم الذي كان يغتصب النساء في المدينة

الطينطان/ القبض على ا لمجرم الذي كان يغتصب النساء في المدينة

توصلت الثوابت بخبر يفيد تمكن السلطات الامنية في مقاطعة الطينطان من القبض على الشخص الذي كان قداثار ضجة كبرى في المدينة  في ضواحي  المدينة بمنطقة تسمى البونية ،حيث اشتكى المواطنون من عدم الامن ،بل  أنتشرت شائعات بوجود شبكات من اللصوص المحترفين  تمارس الترهيب والسطو  على المواطنين ،لكن يقظة رجال الامن بالمدينة كانت في المستوى ،تجلى ذلك في نجاح  الشرطة في  تعقب اخطر عناصر هذه الشبكة  ،وهو الشخص الذي اغتصب نساء في المدينة دون ان يقبض عليه ،وكانت ضحيته الاخيرة امراة اغتصبها امام منزلها في ظروف غامضة ،الشيء الشيء الذي يطرح تساؤلات عديدة حول ماهية هذه الشبكات التي ترتكب اعتداءات خطيرة تتعلق بامن وكرامة وشرف المواطنين.

والأن وبعد تفكيك العصابة الاجرامية بالمقاطعة تواترت الانباء بهدوء المدينة وخلوها من التهديدات الامنية التي ظلت تؤرق السكان.

 

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

ولد بونه من كيهيدي : أحداث 1989 لا تعني مجموعة معينة ولا يمكن حلها إلا بنا جميعا

قال سيدي محمد الملقب المدير ولد بونه عضو المكتب التنفيذي بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *