السبت , 15 مايو 2021
ar
الرئيسية / أدب وثقافة / عيسى ولد بلال يعزي في وفاة المغفور له :محمد ولدمحمدو

عيسى ولد بلال يعزي في وفاة المغفور له :محمد ولدمحمدو

اثنين, 2019-02-18 15:37

وجه المكلف بمهمة في وزارة الاقتصاد و المالية الاستاذ عيسى ولد بلال رسالة تعزية بمناسبة الفاجعة الاليمة التي ألمت بالوطن و المتمثلة في وفاة المغفور له بإذن الله السفير محمد ولد محمدو (الليله) .

و هذا نص التعزية :

(إنا لله وإنا إليه راجعون. ليس لنا إثر وفاة المغفور له بإذن الله، أخينا الفاضل سعادة السفير محمد ولد محمدو (الليله) إلا أن نرضى بقضاء الله وقدره ، ونتضرع إليه جلت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، ويتقبله مع النبيئين والصديقين والشهداءوالصالحين، ويلهم ذويه وكل أفراد أسرته  الصبر ويعينهم عليه، سائلين الله الرحمن الرحيم بكل أسمائه الحسنى وصفاته العلى، أن يخفف عنهم وعن محبيه وقع هذه الفاجعة.

وبهذه المناسبة الاليمة فإنني أتقدم، بخالص العزاء والمواساة إلى جميع أفراد أسرته الكريمة وإلي الأهالي في تمبدغه. لله ما أخذ وله ما أبقي وكل شيئ عنده بأجل مسمى.)

عيسى ولد الحافظ ولد بلال

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

أنا مع المقاومة والسلم / د. السعد بن عبد الله بن بيّه

د. السعد بن عبدالله بن بيه/ رئيس مركز مناعة الإقليمي لليقظة الاستراتيجية لو كتب لعاقل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38