الإثنين , 17 مايو 2021
ar
الرئيسية / أدب وثقافة / وزارة التهذيب تعطي وعدا للملحقين التربويين بمراجعة علاوة الوظيفة

وزارة التهذيب تعطي وعدا للملحقين التربويين بمراجعة علاوة الوظيفة

 قالت نقابة الملحقين الإداريين والمستشارين التربويين بالتعليم الأساسي إنها تلقت وعودا من وزارة التهذيب بمراجعة معايير الاستفادة من علاوة التأطير التي أعلنت عنها الحكومة قبل أسابيع.

 

وأكدت النقابة أنها قررت وقف جميع الخطوات والأنشطة التصعيدية، وذلك بموجب مقتضيات المفاوضات التي تخوضها حاليا مع وزارة التهذيب.

 

وكانت النقابة قد استنكرت ما أسمته “حرمان” منتسبيها من العلاوة، واعتبرت أن لا مسوغ لهذا الحرمان.

 

وأضح الأمين العام للنقابة محمد اليدالي للأخبار أول أمس الخميس، أن النقابة توصلت بمعلومات مؤكدة عن حرمان كل من الملحقين الإداريين والمستشارين التربويين في التعليم الأساسي من هذه العلاوة.

 

واستغرب الأمين العام للنقابة معايير توزيع العلاوة التي استثنت مؤطرين إداريين وتربويين يتولون مهام تأطير ومتابعة ومراقبة المعلمين ومديري مدارس التعليم الأساسي.

 

وقال ولد اليدالي إن معايير توزيع العلاوة منحت زيادة مفرطة لمسؤولين بعيدين من العملية التربوية كالأمين العام للوزارة، بينما حرم منها مؤطرون مباشرون.

 

كما لفت إلى أن هؤلاء المؤطرين التربويين استبشروا بالعلاوة التشجيعية التي أكد وزير الاقتصاد والمالية أنها ستشملهم، قبل أن يتفاجأوا بالح

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

تدوينة/ أستاذ جامعي يستفز المسلمين و يتضامن مع اليهود!

 نشر استاذ بجامعة نواكشوط يدعى ممادو با تدوينة مهينة لمشاعر المسلمين عبر من خلالها عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38