السبت , 15 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / مجموعة جديدة تنضم للمترشح ولد بوبكر

مجموعة جديدة تنضم للمترشح ولد بوبكر

 

انضمت  كتلة من أجل إعادة الاعتبارلموريتانيا للمرشح سيدي محمد ولد بوبكر  مساء أمس الاثنين  2019/05/06 في تجمع حاشد نظم بالمناسبة بمقاطعة عرفات.

المتحدث باسم المجموعة سيدي ولد الشيخ  رحب بالمرشح والحضور وقال انهم في عرفات يدعمون مرشح التغيير المدني السيد سيدي محمد ولد بوبكر وان التصويت له هو الذي سيغير الاحوال نحو الأحسن داعيا  الجميع للتسجيل على اللوائح الانتخابية والتصويت يوم الاقتراع لمرشح التغيير المدني سيدي محمد ولد بوبكر.

بدوره المرشح سيدي محمد ولد بوبكر رحب بانضمام مجموع ةكتلة اعادة الاعتبار لموريتانيا لركب التغيير وقال ان الجميع يريد التغيير وان انتشار البطالة في حملة الشهادات ، وتدني الاجور ، والمعاشات عند المتقاعدين وغلاء الاسعار وانعدام الأمن وتدهور الصحة ، وتدني مستوى التعليم ، كلها مشاكل يعاني منها المواطنون ، وأنه يتعهد إذا فاز في الانتخابات القادمة  برفع الاجور ،  والشفافية في اكتتاب الموظفين بدون وساطة ، وإيجاد حلول  حقيقية لمجمل المشاكل المطروحة بحول الله تعالى ، وعلى الجميع التسجيل على اللوائح الانتخابية ليتمكنوا من التصويت لأن السلاح الوحيد في هذه المعركة.هو بطاقة الناخب.

وفي الختام شكر المرشح الجميع ، وبارك لكم في شهر رمضان المبارك

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تنفي وجود السلالة الهندية المتحورة في البلاد

نفت وزارة الصحة الموريتانية ظهور حالات من السلالة الهندية المتحورة في البلاد، وذلك في بيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38