الأحد , 13 يونيو 2021
الرئيسية / أخبار عالمية / مصادر إعلامية تؤكد إتخاذ موريتانيا نقطة عبور للاجئين اليمنيين نحو أوروبا

مصادر إعلامية تؤكد إتخاذ موريتانيا نقطة عبور للاجئين اليمنيين نحو أوروبا

أوضحت قصص تداولتها مصادر إعلامية حول مسار بعض اللاجئين اليمنيين أن موريتانيا كانت محطة من محطات هؤلاء اللاجئين في طريقهم إلى أوروبا.

وتداول تلك المصادر المهتمة بأخبار اللاجئين جانبا من قصاصات تدوينية نشرها الشاب اليمني أمين تاكي على صفحته على الفيس بوك وثق من خلالها مسار الرحلة.

وأوضح تاكي في تدوينة نشرها نهاية شهر نوفمبر الماضي أنه غادر الجزائر العاصمة باتجاه منطقة “بودواو” للقاء أصدقاء ما أسماها الرحلة الأولى من موريتانيا إلى الجزائر، وأضاف أنهم غادروا بعد أيام باتجاه المغرب لكن تاكي رفض الذهاب معهم منتظرا صديقه الجديد “هشام” الذي قال إنه يومها كان قادما من موريتانيا.

وكتب المدون بإسهاب حول انطباعاته عن موريتانيا والرحلة التي قادته إليها، حيث سبق وأن وصل نواكشوط نهاية شهر أكتوبر الماضي ليواصل محطات رحلته التي رست على الحدود الإسبانية

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

رئيس الحزب الحاكم يدعو لرد الحقوق ومساعدة المظلومين

افتتح صباح  السبت 12  يونيو 2021 بمدينة كيهيدي بولاية كوركول افتتاح الورشة التي ينظمها حزب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *