السبت , 15 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / اتهامات لإغتيال رئيس حزب سياسي من طرف السلطات السعودية

اتهامات لإغتيال رئيس حزب سياسي من طرف السلطات السعودية

ألقت السلطات الامنية السعودية القبض على رجل أعمال وسياسي موريتاني معروف منذ بعض الوقت دون معرفة الاسباب الحقيقية للتهمة الموجهة إليه ,كما لم تكشف الحكومة الموريتانية أي شيء يتعلق بالموضوع ,غير أن معلومات صحفية ذكرت ان القضاء السعودي أصدر حكما بإعدام رجل إفريقي بتهمة القيام بأعمال السحر والشعوذة ,ذكر للمحكمة أن له شريكا موريتانيا يوجد حاليا في السجن.

وإن صحت هذه المعلومات ,فإنه يُخشى أن يكون الموريتاني المعني هو رجل الاعمال المسجون منذ فترة بالمملكة العربية السعودية ,خاصة أن المملكة تعتَبِر السحر والشعوذة من الاعمال “الشِّركية الكفرية” التي يستحق أصحابها الاعدام حدا بالسيف.

نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يجنب هذا المواطن الموريتاني كل مكروه ,وأن يعيده سالما غانما لوطنه وأسرته ,إنه ولي ذلك والقادر عليه.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تنفي وجود السلالة الهندية المتحورة في البلاد

نفت وزارة الصحة الموريتانية ظهور حالات من السلالة الهندية المتحورة في البلاد، وذلك في بيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38