السبت , 15 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / القبض على عصابة تتاجر بالمخدرات

القبض على عصابة تتاجر بالمخدرات

أشرف وكيل الجمهورية لدى محكمة ولاية الحوض الغربي أحمدو بمب ولد محمدو، رفقة قائد التجمع الجهوي للحرس بنفس الولاية على عملية نوعية ضد عصابة تهريب مخدرات في مقاطعة الطينطان.

وأدلى وكيل الجمهورية بتصريح حول تفاصيل العملية في تدوينة عبر صفحته الشخصية في فيسبوك قال فيها إنهم تمكنوا من تفكيك شبكة لتهريب المخدرات في الطينطان، وأضاف:

“قمت -شخصيا- ليلة البارحة، وبصفتي ضابطا من الشرطة القضائية، بمهمة البحث عن شبكة خطيرة للمتاجرة بالمخدرات، وبمساعدة زميلي المقدم سويدات ولد الفيس، قائد التجمع الثاني للحرس الوطني بالعيون .

وقد تمت العملية بنجاح وتمكنا من القبض على أفراد العصابة في مدينة الطينطان وحجزنا كميات كبيرة من المخدرات والحبوب المنشطة”.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تنفي وجود السلالة الهندية المتحورة في البلاد

نفت وزارة الصحة الموريتانية ظهور حالات من السلالة الهندية المتحورة في البلاد، وذلك في بيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38