السبت , 15 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / ولدبوبكر يعين ولد امباله مديرا للعمليات الإنتخابية في حملته

ولدبوبكر يعين ولد امباله مديرا للعمليات الإنتخابية في حملته

قرر المرشح سيدى محمد ولد بوبكر اختيار المهندس أحمدو ولد أمباله لقيادة لجنة العمليات الانتخابية داخل الحملة، وسط توجه عام لتغطية مجمل المكاتب بالممثلين، والحرص على مركزة النتائج بشكل فورى.

وقالت المصادر إن ولد أمباله – وهو قيادى بارز من تواصل- يخطط لتأمين أربعة آلاف شخص لتمثيل المرشح فى مجمل المكاتب، وتكوين غير المكون، وتوفير محاضر الفرز بشكل فورى لإدارة الحملة الإنتخابية.

ويمتلك حزب التجمع الوطنى للإصلاح والتنمية المعارض تجربة قوية فى مجال جمع النتائج ومركزتها، ومعرفة الفائز من الخاسر، دون الاعتماد على معطيات اللجنة المستقلة للإنتخابات أو المراهنة على حيادها فى العملية.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تحول المستشفى العسكري المتنقل إلى نقطة تلقيح !!

من المنتظر أن يشرف وزير الصحة على تحويل المستشفى العسكري الميداني الموجود في ملعب شيخا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38