الثلاثاء , 15 يونيو 2021
الرئيسية / أخبار عالمية / الرئيس يعود من زيارته للحوض الشرقي والعصابة

الرئيس يعود من زيارته للحوض الشرقي والعصابة

عاد الرئيس محمد ولد عبد العزيز ظهر الثلاثاء إلى نواكشوط قادما من ولاية الحوض الشرقي، وذلك عقب تدشين منشأتين عموميتين إحداهما في كيفة، والثانية في النعمة.

وزار ولد عبد العزيز اليوم الثلاثاء قبيل عودته إلى نواكشوط مزرعة للأعلاف في مدينة انبيكت الأحواش عاصمة مقاطعة اظهر، واستمع من القائمين عليها على شروح حول طبيعة عملها، والآمال المنتظرة منها.

ورافق ولد عبد العزيز في جولته وزير النفط والطاقة والمعادن محمد ولد عبد الفتاح، ووزير الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي الناني ولد أشروقه، ووزيرة التنمية الريفية الأمينة بنت القطب ولد امم، ومدير ديوانه أحمد ولد باهيه، إضافة لمكلفين بمهام في الرئاسة هما إزيد بيه ولد محمد محمود، وسيدي محمد ولد بونا الملقب المدير، والمدير العام للتشريفات الحسن ولد أحمد.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

وزير الزراعة يتسلم معدات زراعية هامة ومتطورة

تسلم وزير الزراعة، سيدنا ولد أحمد أعلي، اليوم الاثنين بمباني المركز الوطني لمكافحة الجراد والطيور، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *