الجمعة , 22 أكتوبر 2021
الرئيسية / Non classé / مبادرة نسايية سياسية داعمة للمرشح غزواني تحضرها زوجته

مبادرة نسايية سياسية داعمة للمرشح غزواني تحضرها زوجته

 حضرت مريم بنت محمد فاضل زوجة المرشح الرئاسي محمد ولد الغزواني فعاليات مبادرة نسائية له، كما حضرها منسق المبادرات في الحملة حبيب ولد همت، ومسؤول العمليات الانتخابية الناني ولد اشروقه.

 

وحملت المبادرة السياسية اسم “مبادرة الأخوة والعمل”، وأكدت رئيستها مريم بنت عبد العزيز حاجة البلد الماسة لشخصية وطنية بخصال وتجربة محمد ولد الشيخ الغزواني لقيادته نحو آفاق جديدة من النماء والرقي.

 

ورأت بنت عبد العزيز أن هذه الشخصية يجب أن “تكون امتدادا لنهج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وما تحقق خلال العشرية المنصرمة من إنجازات هائلة في مختلف المجالات.

رئيسة المبادرة مريم بنت عبد الفتاح خلال كلمتها

 

وأكدت بنت عبد العزيز أن مبادرتهم تضم كفاءات شبابية تمثل الوطن والمواطن بكل تنوعه، وتملك خطة فنية متكاملة وقابلة للتنفيذ ستمكن من تتبع الناخبين المسجلين وإقناعهم وتعبئتهم للتصويت لمرشح الإجماع الوطني وهو الهدف الذي سخرت له المبادرة الكادر البشري المؤهل والوسائل الفنية الضرورية. تقول بنت عبد العزيز.

 

منسق المبادرات في حملة غزواني حبيب ولد همت نوه بأهمية مبادرة “الأخوة والعمل”، مردفا أنها تشكل “لبنة مهمة في صرح الداعمين لمرشح الإجماع الوطني، وإضافة نوعية تستحق الإشادة والتشجيع”.

 

وأقامت المبادرة نشاطها الداعم للمرشح عزواني في مقر افتتحته بالمناسبة في مقاطعة تفرغ زينة بولاية نواكشوط الغربية.

عن root

شاهد أيضاً

إصدار مرسوم رئاسي بإنشاء هيئة للشراء والتموين

 أصدر الرئيس محمد ولد الغزواني اليوم الأربعاء مرسوما يقضي بإنشاء هيئة للشراء والتموين.   وتحمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *