الإثنين , 14 يونيو 2021
الرئيسية / أخبار وطنية / رئيس سلطة تنظيم النقل / جهود كبيرة في دعم المرشح ولد الغزواني
Exif_JPEG_420

رئيس سلطة تنظيم النقل / جهود كبيرة في دعم المرشح ولد الغزواني



Exif_JPEG_420
Exif_JPEG_420
Exif_JPEG_420
Exif_JPEG_420

يعتبر  رئبس سلطة تنظيم النقل أحد الرموز السياسية البارزة على مستوى ولاية العصابة ،وفي مقاطعة كيفة بالذات ،حيبث استطاع الرئيس السيد : بلخير بركه أن يحقق إ نجازات ملموسة  على صعيد مقاطعة كيفه  تمثلت في تكوين قاعذة شعبية عريضة لها وزنها السياسي والإ جتماعي في المقاطعة .

إن علاقته الواسعة وسعة صدره وإحساسه الوطني أمور كلها هيأته لأن يكون واجهة سياسية  ناجحة لأنصار ه في ولاية العصابة التي ينتمي إليها ، الشيء الذي جعله يحظى بثقة فخامة الرئيس :محمد ولد عبد العزيز الذي عمل معه طيلة العشرية الأخيرة  التي تميزت بالإ إنجازات  المشهودة في كافة الميادين ،وتجسدت تلك الثقة في تعيينه على مؤسسات حيوية مهمة لها علاقة وطيدة بتنمية البلد وتطوره وازدهاره ،وقد أدارها رئيس سلطة تنظيم النقل بكل تميز ونجاح انعكس إيجابا على تنمية البلد وخلقت فرصا عديدة للعمل البناء .

وحرصا من السلطات العليا على الرجل والتشبث به أولت له الإ شراف حاليا على حملة المرشح غزواني على مستوى مقاطعة امبود ذات المكونة الإ جتماعية والسياسية المتنوعة ،ومع ذالك فإن معرفة الرجل بالساحة السياسية المحلية للمقاطعة ورزانته وخبرته الواسعة  نقاط كلها ستجعله قادرا على إ دارة الملفات  المطروحة بشكل جيد يضمن النجاح بل الفوز لمرشحه في الشوط الأول  السيد محمد ولد الغزواني ،وهذا ليس غريبا إ ذا عرفنا أن  المنسق الجهوي لمقاطعة امبود قد حضر في الوقت المناسب للمقاطعة بمعية فريق حملته الذي بتكون من السادة :

عبد الله التقي عضو المنسقية المقاطعية

بانه ولد سلم عضو المنسقية

اقليه جوكو منسقة حملة النساء

الشيخ عبد الله  ولد حيب الله:منسق الشباب في المقاطعة

 

افتتح الحملة في جو مشجع يؤشر على الحملة الدعائية للمرشح ولد الغزواني ،ورغم ذالك يواصل رپيس سلطة تنظيم النقل اجتماعاته بالفاعلين السياسيين بالمقاطعة ،حيث ترأـس اجتماعا اليوم السبت ضم المنتخبين والساسة والوجهاء بالمقاطعة ،وقدجرى الإ جتماع  في جو مفعم بالثقة والأمل .،

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

ولد بونه من كيهيدي : أحداث 1989 لا تعني مجموعة معينة ولا يمكن حلها إلا بنا جميعا

قال سيدي محمد الملقب المدير ولد بونه عضو المكتب التنفيذي بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *