السبت , 15 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار وطنية / مضمون الحكم القضائي الصادر في حق حزب اللقاء الديموقراطي

مضمون الحكم القضائي الصادر في حق حزب اللقاء الديموقراطي

صدر قرار قضائي من الغرفة الإدارية بالمحكمة العليا لصالح حزب اللقاء يقضي بتوقيف مؤقت لتنفيذ قرار حل الحزب حتى تبت المحكمة في دعوى إلغاء القرار وليس القرار بتا في الدعوى كما نشرت وسائط اعلامية بل مازال قرار الحل قائما.

وكانت مصادر إعلامية نشرت أن القرار القضائي يلغي حل الحزب وهو ما يخالف منطوق الحكم الذي بالإمكان الاطلاع عليه في الصورة أدناه.

وسبق وأن ورد اسم حزب اللقاء الديمقراطي برئاسة محفوظ بتاح ضمن لائحة الأحزاب الملغاة بموجب القانون استنادا إلى نتائجها في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة في البلاد.

عن موقع الصحراء

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تحول المستشفى العسكري المتنقل إلى نقطة تلقيح !!

من المنتظر أن يشرف وزير الصحة على تحويل المستشفى العسكري الميداني الموجود في ملعب شيخا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38