الإثنين , 14 يونيو 2021
الرئيسية / أخبار وطنية / المعارضة تتحرك بقوةبعد لقاء برام بموفد الحكومة

المعارضة تتحرك بقوةبعد لقاء برام بموفد الحكومة

مرشحو المعارضة – أرشيف

أجل مرشحو المعارضة اجتماعا كان مبرمجا مساء اليوم الأربعاء للاستماع لتقرير مفصل حول اللقاء الذي جمع بيرام الداه اعبيدي مع مندوب الحكومة سيدنا عالي ولد محمد خونا.

و بحسب مصادر معارضة فإنه كان من المفترض ان يقدم المرشح بيرام الداه في هذا الاجتماع تقريرا لزملائه عن النقاش الذي دار بينه و مندوب الحكومة، إلا أن وجوده خارج البلاد أجل هذا الاجتماع.

و تشير المصادر إلى ان مرشحي المعارضة لم يكونوا على علم بالزيارة التي أداها مندوب الحكومة لمقر حملة بيرام.

و تعزز هذه المعطيات تصريحات الناطق باسم حملة المرشح كان حاميدو بابا الذي نفى أي علم لهم بحوار بين مرشحي المعارضة و الحكومة، مشيرا في الوقت ذاته إلى ان بيرام لا يمثل إلا نفسه.

و كان مرشحو المعارضة قد طالبوا في آخر مؤتمر صحفي عقدوه بضرورة اجراء حوار سياسي ينهي الأزمة السياسية في البلد التي تفاقمت بُعيد تأكيد المجلس الدستوري نجاح محمد ولد الشيخ الغزواني من الشوط الأول في الانتخابات التي جرت في الـ 22 من الشهر الماضي .

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

ولد بونه من كيهيدي : أحداث 1989 لا تعني مجموعة معينة ولا يمكن حلها إلا بنا جميعا

قال سيدي محمد الملقب المدير ولد بونه عضو المكتب التنفيذي بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *