الأربعاء , 12 مايو 2021
ar
الرئيسية / تدوينات / ماهي دوافع ولد سالم في تصريحاته بخصوص تمسك الرئيس الغزواني بحزب الإتحاد وبمؤسسه”؟

ماهي دوافع ولد سالم في تصريحاته بخصوص تمسك الرئيس الغزواني بحزب الإتحاد وبمؤسسه”؟

قال الناطق الرسمي باسم الحكومة اليوم في مؤتمره الصحفي الذي عقده بعد اختتام مجلس الوزراء، إن الرئيس محمد الغزواني لم يترشح من المعارضة، ويعتمد على حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وأطره في حكمه، وإن معظم أعضاء الحكومة هم من هذا الحزب بالإضافة إلى داعمي الرئيس.

ولد سالم عرج على تصريحاته الأسبوع الماضي بخصوص ما يسميه “استمرار النهج” وأكد تلك التصريحات مضيفا أن قرار حجب تصريحات لم يكن قرارا ديموقراطيا ولم يصدر من السلطات العليا، مشددا على أن توتر العلاقة بيين ولد عبد العزيز وولد الغزواني ليست في صالح ما أسماه توحد البلد.يقول المثل كل حصان له كبوة , لكن يبدو أن ولد سالم لم يكن الحصان الذي يراهن عليه كثيرا فمن راهن عليه راهن علي حصا ن خاسر في اول تعليق له.وتعليقه الثاني كان اسوأ من الأول.ولهذا علي ريئس الجمهورية  اقالته من منصبه ليلحق بولي نعمته الذي يسبح بحمده.فطيورعلي اشكالها تقع .

 

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

ولد فال يكتب : الجيش والإ تهامات الباطلة

أطالع من وقت لآخر  مقالات وتدوينات  لجهات مختلفة ومتعددة  تستهدف الجيش الوطني وتحمله كل ماهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38