الإثنين , 17 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / شركة ماتل تطلق عملية توزيع المواد الغذائية في شهر رمضان

شركة ماتل تطلق عملية توزيع المواد الغذائية في شهر رمضان

تحت إشراف مديرها العام ، السيد إلياس بن ساسي ، أطلقت شركة ماتال عملية “رمضان 2020” لتوزيع المساعدات الغذائية على الأسر الأكثر احتياجًا في نواكشوط.

بالتعاون مع جمعية “بسمة و أمل” للسنة الثانية على التوالي ، عبرت قافلة ماتال ضواحي نواكشوط لملاقاة السكان الأكثر حرمانًا و مساعدتهم على تلبية احتياجاتهم خلال شهر رمضان المبارك .

وبهذه المناسبة ، أعلن السيد إلياس بن ساسي أن “هذه العملية هي جزء من استراتيجية شركة ماتال كشركة مواطنة و مسؤولة. نهج المسؤولية الاجتماعية لدينا يستمر على مدار العام من خلال العديد من المبادرات التي تغطي الجوانب الاجتماعية والثقافية والرياضية ”

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

كاتب إسرائيلي يتوقع قرب نهاية الكيان الصهيوني …

من هناك، من بلاد القومية المتطرفة الألمانية الجديدة، أو بلاد القومية المتطرفة الأميركية الجديدة، يجب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38