السبت , 15 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / الجمارك الموريتانية توقف شاحنة مليئة بالخمور

الجمارك الموريتانية توقف شاحنة مليئة بالخمور

تمكنت عناصر من الجمارك الموريتانية بولاية اترارزة من توقيف شاحنة كانت تحمل كمية كبيرة من الخمور تم التمويه على حملها بتغطيتها بنباتات قبل أن تكتشف الجمارك التمويه وتوقف الشاحنة.

وقالت المصادر إن “العملية النوعية تمت على بعد 24 من مدينة روصو وتم فيها توقيف الأشخاص المشرفين على عملية تهريب الخمور الى داخل البلاد”.
وتعمل السلطات الموريتانية منذ فترة على مراقبة الحدود وتقليص تحركات شبكات الجريمة والتهريب.
ونقلت المصادر أن الشاحنة كانت تحمل كميات من الحشيش كغطاء لحجب عشرات الأكياس من الخمور  إلا أن يقظة عناصر الجمارك ودقة تفتيشهم فضحت الحمولة الحقيقية وأوقعت بالعصابة التي تقف وراء عملية التهريب.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تحول المستشفى العسكري المتنقل إلى نقطة تلقيح !!

من المنتظر أن يشرف وزير الصحة على تحويل المستشفى العسكري الميداني الموجود في ملعب شيخا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38