الإثنين , 17 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / حجز مواطن مصاب بالفيروس بمستشفى الاك

حجز مواطن مصاب بالفيروس بمستشفى الاك

دكتور

أكد حاكم مقاطعة ألاك عبد الله ولد إمام، أن المصاب بفيروس “كورونا” في المدينة، مواطن يبلغ من العمر 21 سنة ويعمل في محل تجاري.

 

وأضاف الحاكم في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية (وما) أنه تم وضع المصاب في “جناح خاص من المستشفىى الوطني تمت تهيئته مسبقا لهذه الحالات لتلقي العلاجات اللازمة دون أن يختلط مع رواد المركز.”

 

وأوضح الحاكم أنه تم حجز  الطاقم الصحي الذي عاين المريض، يوم أمس، في منازلهم، كما تم إغلاق المحل الذي كان يعمل به المصاب والمحلات المجاورة له.

 

وأشار الحاكم إلى أن السلطات الإدارية و الجهات الصحية قامت بزيارة لقرية بوحديدة التي يقطن فيها المصاب من أجل تعبئة المواطنين بضرورة حجرهم في أماكنهم الشخصية. وفق تعبيره.

 

وشهدت موريتانيا  في الأيام الأخيرة تسجيل جملة من الإصابات الجديدة بفيروس “كورونا” صنفت بأنها إصابات

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

إشعار هام للقراء والمتابعين!!!

تلفت إدارة الموقع إنتباه كافة القراء والمتابعين لمختلف صفحاته المتعددة أن الموقع يخضع للصيانة والتنظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38