السبت , 15 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / .مدونون يوثقون صلاة بعض المصلين لصلاة عيد الفطر

.مدونون يوثقون صلاة بعض المصلين لصلاة عيد الفطر

تداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي الصورة المرفقة التي وثقت أد رباء مجموعة من المصلين صلاة العيد في أحد أحياء مقاطعة توجنين شرق العاصمة.
ف أقام المعنيون الصلاة دون اتخاذ التدابير الوقائية من تباعد بين الأشخاص بل وفي خرق لقرار الجهات المعنية في موريتانيا تعليق صلاة عيد الفطر هذا العام تأقلما مع الإجراءات الاحترازية لمنع مزيد من انتشار عدوى فيروس كورونا.
وكانت الحكومة أعلنت تعليق صلاة العيد على غرار صلاة الجمعة التي علقت أيضا مجددا بعد جولة الانتشار الأخيرة للفيروس وانتقاله إلى مرحلة العدوى الداخلية.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تحول المستشفى العسكري المتنقل إلى نقطة تلقيح !!

من المنتظر أن يشرف وزير الصحة على تحويل المستشفى العسكري الميداني الموجود في ملعب شيخا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38