السبت , 15 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / موريتانيا تجدد مطالبتها بشطب ديون إفريقيا

موريتانيا تجدد مطالبتها بشطب ديون إفريقيا

جددت موريتانيا مطالبتها بشطب مديونية القارة الإإفريقية، لتكون على مستوى مجابهة فيروس كورونا المستجد المنتشر في القارة، وتبعاته الاجتماعية والاقتصادية.

وقالت وزارة الخارجية الموريتانية، في بيان لها بمناسبة عيد الاتحاد الإفريقي، إنه لا غنى عن شطب مديونية القارة، لتكون في مستوى مجابهة الوباء وتبعاته الاجتماعية والاقتصادية، وتكتسب الأهلية للاستفادة من أطر الاندماج الإفريقي وللعمل في أفق أجندة 2063.

وفي الذكرى 18 لتأسيس الاتحاد الإفريقي، عبرت موريتانيا عن تمسكها بمبادئ الاستقلال والحرية والسلم والعدل، التي تأسس عليها الاتحاد الإفريقي،.

وثمن بيان الخارجية “ما حققته المنظومة القارية عبر مسارها الطويل وتشيد بوجه خاص، بالخطوة الجبارة التي قطعتها نحو الاندماج الإفريقي عبر اتفاقية منطقة التبادل التجاري الحر التي اعتمدت في قمة انيامي الأخيرة”

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تنفي وجود السلالة الهندية المتحورة في البلاد

نفت وزارة الصحة الموريتانية ظهور حالات من السلالة الهندية المتحورة في البلاد، وذلك في بيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38