السبت , 15 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / انواذيبو/ البحارة يحتجون على عدم نقلهم إلى انواكشوط

انواذيبو/ البحارة يحتجون على عدم نقلهم إلى انواكشوط

تظاهر العشرات من بحارة العاصمة الاقتصادية نواذيبو زوال اليوم لمطالبة السلطات المحلية بمنحهم تراخيص مغادرة المدينة والعمل على رفع رواتبهم.

 

وقال بحارة من المتظاهرين ل”الأخبار” إنهم منذ أيام وهم يتظاهرون في المدينة من أجل  الحصول على الترخيص للذهاب إلى نواكشوط ، ويأملون في أن تحل السلطات المشكل وتستجيب لمطلبهم.

 

وتقول مصادر من البحارة إن الولاية استدعت ممثلين عنهم لنقاش مطالبهم ومازالوا يتجمهرون إلى حدود الواحدة زوالا.

 

وكانت وزارة الصيد قبل أسابيع بالتنسيق مع الدائرة البحرية والولاية قد أشعرت البحارة بانها ستنقلهم إلا أن المتوجهين منهم إلى نواكشوط لم يجدوا تراخيص بعد إعلان اغلاقه من قبل الحكومة.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تحول المستشفى العسكري المتنقل إلى نقطة تلقيح !!

من المنتظر أن يشرف وزير الصحة على تحويل المستشفى العسكري الميداني الموجود في ملعب شيخا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38