الأربعاء , 12 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / موريتانيا تقرر ٱعادة مواطنين عالفين

موريتانيا تقرر ٱعادة مواطنين عالفين

أكدت وزارة الخارجية أن الموريتانية للطيران ستنظم رحلات لإعادة العالقين في كل من؛ المغرب والجزائر وتونس والسنغال ومصر والإمارات وتركيا وإسبانيا ( جزر الكناري).

وطالبت الخارجيةفي تعميم لها، الموظفين الدبلوماسيين الذين تم استدعائهم للإدارة المركزية بموجب مذكرة الوزارة رقم 4593 بتاريخ 14 مايو 2020، إلى الاستعداد للعودة إلى نواكشوط عبر هذه الرحلات.

كما طلبت الوزارة من الدبلوماسيين في القارة الأوروبية، خارج جزر الكناري “العمل على ترتيب العودة على متن رحلات الخطوط الفرنسية المتوجهة إلى نواكشوط”.

وكانت الدوائر الدبلوماسية في الدول المذكورة قد بدأت إحصاء المواطنين العالقين في هذه الدل، خاصة المرضى والموظفين

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

الحكومة تصادق على نص المرسوم المتضمن صلاحيات ونظام سير المجلس الأعلى للتهذيب

صادق مجلس الوزراء -زوال اليوم الأربعاء- على مشروع المرسوم المتضمن صلاحيات وتنظيم وسير عمل المجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38