الأربعاء , 12 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار وطنية / ساكنة قرية لحليوة تحتج على تحويل مجالها الجغرافي للنفايات !!

ساكنة قرية لحليوة تحتج على تحويل مجالها الجغرافي للنفايات !!

احتج سكان قرية” لحليوة” جنوب غرب مدينة ألاك على تحويل محيط قريتهم إلى مكب للنفايات التي بدأ نقلها ضمن مشروع للنظافة انطلق في عدةالبلدية، وطالبوا بتحويل المكب عن محيط القرية.

 

وتجمع عدد من سكان القرية قرب تجمع النفايات والأوساخ التي أوصلتها الشاحنات للمنطقة، ورفعوا شعارات تعلن رفضهم للقرار، وتطالب بوقف تلويث محيط القرية.

 

وأكد المحتجون أن المجلس البلدي صادق خلال دورته الأخيرة على تخصيص 7 ملايين أوقية قديمة، وذلك ضمن مشروع أطلقته الحكومة لنظافة 33 بلدية من بينها بلدية المدينة، داعين إلى ضرورة صرف هذا المبلغ بطريقة تضمن تأمين القرى والتجمعات السكنية من خطر هذه النفايات.

 

وأكد السكان إصرارهم على الوقوف في وجه تلويث محيط القرية التي لا تبعد سوى كيلومترات قليلة عن المدينة.

 

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

الحكومة تصادق على نص المرسوم المتضمن صلاحيات ونظام سير المجلس الأعلى للتهذيب

صادق مجلس الوزراء -زوال اليوم الأربعاء- على مشروع المرسوم المتضمن صلاحيات وتنظيم وسير عمل المجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38