الثلاثاء , 18 مايو 2021
ar
الرئيسية / Non classé / لسنغال تختار لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية للشباب 2022

لسنغال تختار لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية للشباب 2022

اختارت اللجنة الأولمبية الدولية خلال دورتها ال133 المنعقدة بالعاصمة الأرجنتينية بوينوس ٱيرس، السنغال لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية للشباب لعام 2022.

 

ووصفت اللجنة الأولمبية ملف السنغال لاستضافة الألعاب بأنه الأقوى، بين الملفات المتنافسة من تونس، ونيجيريا، وبوتسوانا، وفق ما نقلت وكالة الصحافة الفرنسية.

 

ووصف الرئيس السنغالي ماكي صال هذا القرار ب”التاريخي في الأولمبياد، ويشرف بلادنا وقارتنا”، كما وصف إفريقيا ب”القارة الشابة، التي تستحق احتضان رياضة للشباب”.

 

وينتظر أن تنظم النسخة الرابعة من دورة الألعاب الأولمبية خلال شهري مايو ويونيو 2022، في ثلاث مدن سنغالية هي العاصمة داكار، وديامنيادو، وسالي.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

الإعلان عن 24إصابة جديدة و18 حالة شفاء

أعلنت وزارة الصحة الموريتانية  اليوم الإثنين عن 24إصابة جديدة و18حالة شفاء ،وذكر البيان أنه حصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38