الإثنين , 17 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار وطنية / البرلمان الموريتاني يجتمع لمناقشة مشاريع قوانين هامة

البرلمان الموريتاني يجتمع لمناقشة مشاريع قوانين هامة

في إطار مواصلة لجنة التحقيق البرلمانية استماعها للشخصيات في إطار الملفات التي تحقق فيها.

من المقرر غدا أن تستمع للرئيس المدير العام لبنك الأمانة رجل الأعمال أحمد سالم ولد بونه مختار في إطار ملف الشركة الوطنية لصيانة الطرق (أنير) التي تمت تصفيتها سنة 2016 بعد تراكم الديون عليها.

كما ستستمع أيضا للمدير العام للبنك العربي للتنمية الاقتصادية في إفريقيا ووزير الشؤون الاقتصادية والتنمية الأسبق سيدي ولد التاه في ملفي صفقة بناء مطار نواكشوط الدولي (أم التونسي) وكذلك صفقة الشركة الصينية بولي هوندونغ.

كما ستستمع اللجنة كذلك إلى الوزير السابق والمدير العام السابق لشركة الصناعة والمناجم اسنيم محمد عبد الله ولد أوداعه فيما يتعلق بتصفية الشركة الوطنية لصيانة الطرق (أنير) وكذلك تسيير هيئة اسنيم الخيرية.

وكانت اللجنة قد استمعت، أمس، لعدد من الموثّقين والخبراء المحاسبين في إطار ملف (أنير) وملف عقارات الدولة.

يذكر أنه من المقرر أن تقدم اللجنة تقريرها في الشهر المقبل، حيث يمنحها النظام الداخلي للبرلمان مهلة ستة أشهر لاستكمال تقريرها وإحالته للبرلمان ليناقشه في جلسة عامة.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

إشعار هام للقراء والمتابعين!!!

تلفت إدارة الموقع إنتباه كافة القراء والمتابعين لمختلف صفحاته المتعددة أن الموقع يخضع للصيانة والتنظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38