الإثنين , 17 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / فريق طبي يباشر فحص المشاركين في قمة الساحل المنعقدة الثلاثاء

فريق طبي يباشر فحص المشاركين في قمة الساحل المنعقدة الثلاثاء

بدأ فريق طبي من وزارة الصحة الموريتانية اليوم الجمعة فحص كل المعنيين بقمة مجموعة الدول الخمس بالساحل، والتي ستنظم الثلاثاء القادم في نواكشوط بحضور الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وتولى فحص المعنيين بالقمة من عمال وصحفيين للكشف عن فيروس كورونا المستجد الفريق الطبي التابع للمركز الصحي بمطار الدولي – أم التونسي.

كما أعد المركز عدته لفحص القادمين من الخارج للمشاركة في القمة.

وبدأت عملية الفحص قبل أيام من موعد القمة لضمان الحصول على نتائج الفحوص قبل موعد القمة، وتجنب دخول أي مشكوك في إصابته بالفيروس لمنطقة تنظيم القمة التي يرأسها الرئيس محمد ولد الغزواني الرئيس الدوري لمجموعة الدول الخمس بالساحل.

وتنعقد قمة نواكشوط، بعد 6 أشهر على انعقاد قمة “بو” الفرنسية، والتي جدد خلالها قادة الدول الخمس، وفرنسا التأكيد على مواصلة وتعزيز التصدي للجماعات المسلحة في الساحل.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

إشعار هام للقراء والمتابعين!!!

تلفت إدارة الموقع إنتباه كافة القراء والمتابعين لمختلف صفحاته المتعددة أن الموقع يخضع للصيانة والتنظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38