السبت , 15 مايو 2021
ar
الرئيسية / Non classé / زعيم المعارضة في ملاوي يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لبلاده

زعيم المعارضة في ملاوي يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لبلاده

أدى زعيم المعارضة في ملاوي لازاروس شاكويرا اليوم اليمين الدستورية كرئيس للبلاد، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية المعادة، على الرئيس المنتهية ولايته بيتر موثاريكا.
وكانت مفوضية الانتخابات بملاوي، الدولة الصغيرة الواقعة جنوب القارة الإفريقية، أعلنت أمس فوز لازاروس في الانتخابات الرئاسية التي أجريت الثلاثاء.
ويرفض الرئيس السابق بيتر موثاريكا النتائج، وأعلن قبل صدورها عدم الاعتراف بها، وكان قد أعلن فائزا في انتخابات 21 مايو 2019، قبل أن تقرر المحكمة الدستورية إعادتها حيث اعتبرتها مزورة.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

الإعلان عن 24إصابة جديدة و18 حالة شفاء

أعلنت وزارة الصحة الموريتانية  اليوم الإثنين عن 24إصابة جديدة و18حالة شفاء ،وذكر البيان أنه حصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38