الأربعاء , 12 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار وطنية / لجنة برلمانية تحقق في العقارات المملوكة للمنطقة الحرة

لجنة برلمانية تحقق في العقارات المملوكة للمنطقة الحرة

بدأت بعثة من لجنة التحقيق البرلمانية التحقيق في صفقات بيع عقارات تابعة للمنطقة الحرة بنواذيبو، تم بيعها خلال السنوات الماضية، وذلك ضمن الملفات التي تحقق فيها اللجنة، والتي ينتظر أن تقدم تقريرا عنها للبرلمان قبل نهاية دورته الحالية.

ووصلت بعثة اللجنة إلى العاصمة الاقتصادية شمال غرب البلاد للتحقيق في صفقات بيع هذه العقارات في وقت بدأ الوقت المخصص لعمل اللجنة يضيق، حيث لا تتجاوز الفترة المحددة لها لإكمال عملها 6 أشهر وفقا للنظام الداخلي للجمعية الوطنية، وتنتهي بانتهاء شهر يوليو القادم.

وسبق لبعثة من اللجنة أن زارت نواذيبو للاستماع لمسؤولين في الشركة الصينية “بولي هوندونغ” حول صفقتها مع موريتانيا، وهي من ضمن الملفات التي تحقق فيها اللجنة.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

الرابطة الوطنية للممرضين الموريتانيين تخلد اليوم العالمي للتمريض( صور ) …

خلدت الرابطة الوطنية للممرضين الموريتانيين بالتعاون مع المدرسة العليا لعلوم الصحة، اليوم العالمي للتمريض، تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38