السبت , 15 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار وطنية / الموريتانيون في الغابون والكونغو يشكون مماطلة المور يتانية للطيران لهم

الموريتانيون في الغابون والكونغو يشكون مماطلة المور يتانية للطيران لهم

اشتكى الموريتانيين في الغابون والكونغو برازفيل من مماطلة شركة الموريتانية للطيران لهم رغم قطعهم تذاكر كان موعد سفرها أمس الأربعاء، وتم تأجيلها إلى اليوم، قبل أن تعلن الشركة تأجيلها إلى “وقت لاحق”، دون تحديده.

وقال عدد من الموريتانيين في الغابون والكونغو إنهم تركوا أعمالهم خلال الأيام الماضية، وبعضهم وصل من مناطق نائية على أساس السفر أمس، ليتفاجأوا من تأخر الطائرة التي سيسافرون على متنها.

وأضاف المواطنون أن الشركة اعتذرت عن التأخر أمس، ووعدتهم ببرمجة الرحلة اليوم، لتعتذر اليوم مجددا، وتؤخر الرحلة “إلى تاريخ لاحق” دون تحديده.

وأرجعت الموريتانية في رسالتها الاعتذارية تأخر الرحلة “لأسباب خارجة عن الإرادة”.

واستغرب المسافرون عدم تقديم الشركة أي توضيحات تفصيلية لزبنائها رغم قطعهم تذاكر بأسعار مضاعفة، وطالبوا بتوفير طائرة لهم في أسرع وقت.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تنفي وجود السلالة الهندية المتحورة في البلاد

نفت وزارة الصحة الموريتانية ظهور حالات من السلالة الهندية المتحورة في البلاد، وذلك في بيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38