الإثنين , 17 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / إرجاء اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بملف كرونا

إرجاء اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بملف كرونا

قررت اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة تطور جائحة كورونا تحديد موعد جديد لاجتماعها الذي كان من المقرر انعقاده الخميس.
وحسب مصادر “الصحراء” فإن اللجنة قد تقرر عقد اجتماع لها غدا الجمعة ينتظر أن يبحث مستوى المراجعة التي سيصادق عليها لتخفيف الإجراءات الاحترازية للوقاية من تفشي الفيروس.
ويحبس الموريتانيون أنفاسهم تحضيرا لاتخاذ الدولة قرارا بفتح الطريق بين العاصمة وولايات الداخل وإلغاء قرار عزل الولايات المعمول به حاليا منذ عدة أسابيع.
وكانت اللجنة عقدت آخر اجتماع لها غطته وسائل الإعلام الأربعاء 17 من شهر يونيو المنصرم، وكان ينتظر أن تجتمع عند نهاية الشهر الجاري، لكن موعد اجتماعها تصادف مع جملة مواعيد تعذر معها عقد اجتماع للجنة التي عادة ما تصادق على مسطرة الإجراءات المتبعة من قبل الدولة في إطار خططها للسيطرة على انتشار الفيروس والحد من تفشيه في الأوساط الاجتماعية.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

كاتب إسرائيلي يتوقع قرب نهاية الكيان الصهيوني …

من هناك، من بلاد القومية المتطرفة الألمانية الجديدة، أو بلاد القومية المتطرفة الأميركية الجديدة، يجب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38