الإثنين , 17 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار وطنية / السفير الأمريكي : موريتانيا تعزز الوحدة الوطنية وتكفل العدالة لمواطنيها.

السفير الأمريكي : موريتانيا تعزز الوحدة الوطنية وتكفل العدالة لمواطنيها.

أكد السفير الأمريكي في نواكشوط مايكل دودمان أن موريتانيا منخرطة في تعزيز الوحدة الوطنية وتحقيق العدالة وتحسين التعليم وخلق فرص اقتصادية، موضحا أن الجهود المبذولة حاليا في هذا الصدد من قبل موريتانيا تمثل خطوات ضرورية لمعالجة إرث موريتانيا من العبودية والتمييز.
جاء حديث السفير دودمان في خطابه بمناسبة تخليد ذكرى العيد الوطني للولايات المتحدة الأمريكية، حيث أعلن إلغاء احتفالات تخليد العيد هذا العام بسبب جائحة كوفيد 19 مؤكدا أن بلاده ستواصل تشجيع جهود موريتانيا في تعزيز الاحترام والاندماج وتحقيق العدالة وخلق فرص للمواطنين.
وقدم حصيلة تدخلات بلاده في موريتانيا بمناسبة انتشار فيروس كورونا من خلال تدريب العديد من الأخصائيين في مجال الأوبئة من قبل المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض، مؤكدا أنهم الآن يلعبون دورا بارزا في جهود الكشف عن الفيروس، كما سلمت السفارة أيضا لوزارة الصحة قبل أيام مواد اختبار عالية الجودة دعما لجهود مكافحة الجائحة.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

إشعار هام للقراء والمتابعين!!!

تلفت إدارة الموقع إنتباه كافة القراء والمتابعين لمختلف صفحاته المتعددة أن الموقع يخضع للصيانة والتنظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38