الإثنين , 17 مايو 2021
ar
الرئيسية / Non classé / وزارة التعليم العالي تفتح الترشح لرئيس جامعة نواكشوط

وزارة التعليم العالي تفتح الترشح لرئيس جامعة نواكشوط

دعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أساتذة التعليم العالي إلى الترشح لمنصب رئيس جامعة نواكشوط العصرية، حيث عين وزير التعليم العالي سيدي ولد سالم لجنة مكلفة بتقييم المترشحين لهذا المنصب.

واشترطت الوزارة في بيان لها أن يبرهن المترشح لمنصب رئيس جامعة نواكشوط العصرية على “امتلاكه للرؤية والقدرات القيادية الضرورية لتنسيق سير عمل الجامعة ورفع التحديات البنيوية التي تواجهها”. على حد وصف البيان.

وأكد بيان الوزارة أنه “يتعين على الرئيس المقبل للجامعة أن يكون على دراية جيدة بالإشكالات الراهنة للتعليم العالي والبحث العلمي وتوجهاته المستقبلية، وأن يبرهن على قدرته تصور وتطوير ومتابعة وتقاسم مشاريع استيراتيجية مبدعة في مجال التعليم العالي والبحث العلمي”. على حد تعبير البيان.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

الإعلان عن 24إصابة جديدة و18 حالة شفاء

أعلنت وزارة الصحة الموريتانية  اليوم الإثنين عن 24إصابة جديدة و18حالة شفاء ،وذكر البيان أنه حصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38