الأربعاء , 12 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / هل تم تصنيف الفنانين التقليديين من الفئات الهشة الأكثر فقرا؟؟؟

هل تم تصنيف الفنانين التقليديين من الفئات الهشة الأكثر فقرا؟؟؟

قدمت مندوبية “التآزر” مبلغ 20 مليون أوقية قديمة دعما للفنانين التقليدين للتخفيف من وقع ومخلفات جائحة كورونا المستجد عليهم.

وتم تقديم المبلغ للفنانين بناء على تعليمات من الرئيس محمد ولد الغزواني، وفقا لإيجاز صادر اتحاد الفنانين الموسيقيين الموريتانيين، والذي يرأسه الفنان باب ولد بادِي ولد حمبارَه.

وتقدم الاتحاد في البيان الصادر بالمناسبة بجزيل الشكر وعظيم الامتنان وجميل العرفان للرئيس محمد ولد الغزواني، ووصف المبادرة بأنها “التفاتة كريمة، وأعطية كبيرة سخية، واستجابة سريعة لنداء الفنانين الموسيقيين”.

وأضاف رئيس الاتحاد ولد حمباره أن المنحة عززت يقينهم بأصالة الرئيس، النابعة من درايته الشخصية العميقة، ورؤيته الثقافية الناصعة، ومكانته الاجتماعية الرفيعة، وتعلقه “بالمثل الثقافية والقيم الدينية سماحة ومروءة وكرما وسخاء”.

كما نوه ولد حمباره بدور وزارة الثقافة باعتبارها الوزارة الوصية المعنية ببعض الإجراءات الخاصة بتنفيذ أوامر وتوجيهات الرئيس محمد ولد الغزواني.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

الحكومة تصادق على نص المرسوم المتضمن صلاحيات ونظام سير المجلس الأعلى للتهذيب

صادق مجلس الوزراء -زوال اليوم الأربعاء- على مشروع المرسوم المتضمن صلاحيات وتنظيم وسير عمل المجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38