الإثنين , 17 مايو 2021
ar
الرئيسية / مقابلات / كلية الدفاع تفتح أبوابها ل 37ضابطا من خارج البلد

كلية الدفاع تفتح أبوابها ل 37ضابطا من خارج البلد

ينتظر أن تبدأ كلية الدفاع بالعاصمة نواكشوط اليوم الاثنين في استقبال 37 ضابطا من دول مجموعة الساحل الخمس، سيتلقون تكوينا على مدى 9 أشهر.

وتتراوح خبرة الضباط الذين تستقبلهم الكلية العسكرية الاثنين، بين 15 و20 عاما، في قوات بلدانهم، وسيتكونون على مستوى عسكري وتأطير عال، يمكنهم من تنظيم العمليات، والقيام بمهام قتالية.

وبحسب إذاعة فرنسا الدولية، فإن الميزانية السنوية للكلية ستكون 800 ألف يورو.

وقد دشنت كلية الدفاع في الذكرى 56 لعيد الاستقلال الوطني، وكانت الحكومة قد صادقت على مرسوم في 24 نوفمبر 2016، يقضي بإنشاء الكلية ك”هيئة للتعليم العالي العسكري تسمى كلية الدفاع محمد بن زايد”.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

خبير بحري : لابد من اتخاذ إجراءات جريئة لتخفيف الضغط على الثروة البحرية

– قال الخبير البحري محمد البشير إنه لابد من اتخاذ قرارات وصفها ب”الجريئة” والضرورية لتخفيض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38