السبت , 15 مايو 2021
ar
الرئيسية / Non classé / إيداع مشروع قانون تعديل سن التقاعد لغرفة البرلمان

إيداع مشروع قانون تعديل سن التقاعد لغرفة البرلمان

أودعت الحكومة الموريتانية صباح اليوم الجمعة مشروع تعديل القانون الذي يرفع من سن التقاعد، ويلغي التقاعد بسنوات الخدمة لدى البرلمان، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من إجازته من طرف الحكومة.

كوعقد مؤتمر الرؤساء بالجمعية الوطنية اليوم الجمعة أحال فيها مشروع القانون إلى اللجنة المختصة لتناقشه الاثنين القادم، فيما أقر نقاشه في جلسة علنية يوم الجمعة القادم.

وصادقت الحكومة خلال اجتماعها أمس على تعديل القانون رقم: 09 – 93 الصادر بتاريخ: 18 يناير 1993، المعدل، المتضمن النظام الأساسي للموظفين والوكلاء العقدويين للدولة، حيث رفع سن التقاعد إلى 63 سنة بدل 60، كما ألغت التقاعد باعتبار الخدمة لمدة 35 سنة.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

ولد محم : للرئيس السابق قل ما شئت من الحقائق و ابدأ بأهمها و هي مصادر أموالك !!

نص التدوينة أن تَنتسب إلى حزبين سياسيين في أقل من سنة، وتَعقد ما تشاء من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38