السبت , 15 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / مصادر تؤكدوقوف ولد عبد الفتاح وراء تجريد بنت دحي. .

مصادر تؤكدوقوف ولد عبد الفتاح وراء تجريد بنت دحي. .

–>

قال مصدر خاص أن وزير الطاقة والمعادن محمد ولد عبد الفتاح هو من كان وراء تجريد مديرة سوما غاز السابقة فاطمة بنت دحي من مهامها.
وكانت الحكومة صادقت في اجتماع لها قبل فترة على تجريد بنت دحي، وتزامن التجريد مع تسريب تسجيل صوتي لبنت دحي ينتقد الوزير الأول.
وأضاف المصدر أن الوزير الأول لم يتطرق للموضوع داخل الاجتماع، ولكن ولد عبد الفتاح عرض الأمر على رئيس الجمهورية وطلب إعفاء بنت دحي من مهامها.
ولا يستبعد المصدر أن يكون ولد عبد الفتاح أراد من وراء الخطوة أن يتقرب للنظام الحاكم حتى ينجو من الإقالة من وزارة الطاقة بعد نشر معلومات تؤكد أن تغييرات ستعصف ببعض الأسماء قد يكون على رأسهم.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تنفي وجود السلالة الهندية المتحورة في البلاد

نفت وزارة الصحة الموريتانية ظهور حالات من السلالة الهندية المتحورة في البلاد، وذلك في بيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38