السبت , 15 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار وطنية / ولد محم يتهم الرئيس السابق ضمنيا بممارسة الفساد واللصوصية..

ولد محم يتهم الرئيس السابق ضمنيا بممارسة الفساد واللصوصية..

اتهم الرئيس السابق للحزب الحاكم سيدي محمد ولد محم – بشكل غير مباشر – الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز بالفساد، قائلاً إن من يجلس على كرسي السلطة سنوات عديدة رافعا شعار الحرب على الفساد ثم يفاجئ الجميع أنه من أغنى أهل بلده، فهو الفساد واللصوصية بعينها.

نص التدوينة

أن تجلسَ على كرسي السلطة سنين عدداً، رافعا أقوى شعارات الحرب على الفساد والانحياز للفقراء، وتخرج لتُفاجئ الجميع بانك أصبحت من أغنى أغنياء بلدك، وربما أغنياء البلدان المجاورة، وأنت الفقير الذي لم يُمارس تجارة ولا عملاً مربحا يوما بشكل شرعي معروف، وكل الوظائف التي شغلت تمنع ذلك عليك منعاً مطلقاً، فأنت الفساد عينه واللصوصية في أوقح تجلياتها.
بالتأكيد فإنك لن تملك من الزهد ما يكفي لإعادة جزء ولو قليل من مال الله إلى الذين سرقتهم، لكن هل ستملك الشجاعة لدقيقة واحدة يوما وتعلن للناس عن مصادر هذه الثروة الهائلة في حجمها وتنوعها ولو بشكل كاذب؟
أي مبررٍ مهما كان، أي شيء مهما قَلّ، يُحاجّ لك به القلة الذين مازالوا لِفرطِ طيبتهم منخدعون بك.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تنفي وجود السلالة الهندية المتحورة في البلاد

نفت وزارة الصحة الموريتانية ظهور حالات من السلالة الهندية المتحورة في البلاد، وذلك في بيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38