الإثنين , 17 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار عالمية / السفير الأمريكي يفتتح من لبراكنة مشروعا لدعم الكفالات المدرسية

السفير الأمريكي يفتتح من لبراكنة مشروعا لدعم الكفالات المدرسية

‘ أشرف السفير الأمريكي بموريتانيا مايكل دودمان اليوم الاثنين بقرية بغداد التابعة لبلدية أغشوركيت في ولاية لبراكنة على افتتاح مشروع للكفالات المدرسية .

ويمول المشروع من طرف وزارة الزراعة الأمريكية وتنفذه منظمة “كونتر بارت انترناشيونال”، بالتعاون مع الحكومة الموريتانية.

ويهدف المشروع لتقديم 48.5 مليون وجبة لصالح 127.000 تلميذ في ولايتي كوركل ولبراكنة، مع تحسين البنية التحتية وأنظمة مياه الشرب لفائدة 209 من مدارس التعليم الأساسي في الولايتين.

كما يسعى المشروع إلى تحسين حضور التلاميذ والرفع من مستوى تحصيلهم المدرسي، عبر توفير وجبتين مدرستين مغذيتين يوميا، مع تعزيز الصحة من خلال توزيع أدوية وفيتامينات، إضافة إلى تعزيز التعليم عبر تدريب المعلمين على تقنيات التعليم المدرسي.

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

إشعار هام للقراء والمتابعين!!!

تلفت إدارة الموقع إنتباه كافة القراء والمتابعين لمختلف صفحاته المتعددة أن الموقع يخضع للصيانة والتنظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38