الأربعاء , 12 مايو 2021
ar
الرئيسية / أخبار وطنية / مقاطعة بوقى/إعدادية انيالكو تعاني نقصاحادا في الحجرات الدراسية

مقاطعة بوقى/إعدادية انيالكو تعاني نقصاحادا في الحجرات الدراسية

خلال تحقيقاتنا الميدانية التي يقوم الموقع بها التقى الموقع بعض الشخصيات بمقاطعة بوقى كان أبرزهم الأستاذ :ممدو ادريساواني الذي يقيم بقرية متاخمة لمقاطعة بوقى تسمى :انيالكو ،تحدث الأستاذ الذي ينتمي لهذه القرية عن واقع التعليم فيها مشيرا إلى أن القرية توجد بها مدرسة ابتدائية مكتملة وإعدادية سجلت منذ الوهلة الأولى مايربوعلى 300 تلميذ يتابعون دراستهم في مستويات متعددة.
لكن الإعدادية تعاني من نقص كبير في البنايات الكافية لإستقبال التلاميذ الوافدين إليها رغم الجهود الكبيرة التي يقوم بها من وقت لآخر مدير الإعدادية :الشيخ عمر جا بمعية الطاقم التربوي الذي يزاول عمله بالمؤسسة بكل إخلاص وتفان..
لذا لك فإن ساكنة القرية التي تستفيد من الإعدادية تطالب السلطات العليا بتوفير بنايات مدرسية تؤوي طلاب الإعدادية وتضمن استمرارية التعليم الإعدادي بالقرية،خاصة أن رئيس الجمهورية يولي اهتماما خاصا بتطوير وتحسين التعليم ضمن سياسة تأسيس المدرسة الجمهورية لجميع الموريتانيين.
قرية انيالكو بتاريخ14/11/2020
موفد الثوابت

عن root

موقع الثوابت ينتهج خطا تحريريا يتسم بالأمانة في معالجة المواضيع بكل تجرد وموضوعية وجرأة في نشر الأخبار بكل تفاصيلها . الموقع لا يتحمل مسؤولية المواضيع والتحقيقات التي يجريها بعض الكتاب والذين يوقعون مقالا تهم أن إدارة الموقع تهيب بكل من يريد نشر مقال أن يتأكد من معطيات قبل نشره على صفحات الموقع. يباشر الموقع نشر كل ما من شأنه تثقيف وتوعية المواطن بحقوقه وواجباته تجاه وطنه. للإتصال :41306748

شاهد أيضاً

الرابطة الوطنية للممرضين الموريتانيين تخلد اليوم العالمي للتمريض( صور ) …

خلدت الرابطة الوطنية للممرضين الموريتانيين بالتعاون مع المدرسة العليا لعلوم الصحة، اليوم العالمي للتمريض، تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined property: PLL_Cache_Compat::$options in /home/thawabetwp/public_html/wp-content/plugins/polylang/integrations/cache/cache-compat.php on line 38